5 حركات اذا فعلتها البنت أمامك ستدل على رغبتها في الارتباط بك

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 12 أغسطس 2013 | 5:11 ص

ِ

لغة الجسم من الأشياء الأساسية التي تساعد في تحديد شخصية الفرد، ويستخدمها أهل السياسة بشدة في عملهم أثناء تحليل نوايا زعيم معين أثناء القاء خطاباته، حيث تكشف حركات الجسم عما بداخله وقد تكشف عن أشياء متناقضة عن التصريحات البيضاء التي يقولها بفمه.
ولذلك عليك يا عزيزي أن تترجم لغة جسم شريكتك، وهذه هي الحركات التي تدل على رغبتها في الارتباط بك:

التركيز في العين
ستجد نظراتها مركزة تماما في عينيك ولن تسرح شريكتك مطلقا طوال الجلسة ولن تتابع حركة الموجودين بجانبكما ولا تفاصيل المكان حولكما.


التفاف الأذرع
إذا كنا نقول دائما أن الشخص الذي يقفل على جسمه باذرعه “أي مربع إيده” هو شخصية منغلقة ويحمل بداخله أشياء لا يبوح بها للآخرين، إلا أن قيام الشريكة بهذا السلوك أمامك يدل على شيء آخر، وهو الرغبة في الاقتراب منك أكثر والتمتع بدفء الحب والسعادة الغامرة.


الميل ناحيتك
لن تجد حركات البنت مشتتة في كل اتجاه، بل ستجدها موجهة ناحيتك سواء عن عمد أو بدون، وسيكون اتجاه جسمها في حالة ميل ناحيتك.


اللعب بشعرها
ربما يكون ذلك نوعا من القلق أو الدلع، فملامسة البنت لشعرها بأطراف أصابعها يحمل رسالة هامة إليه وهي الاهتمام بما تقول والتفكير فيك بعمق والتركيز معك بكل حواسها ورغبتها فيك.


عض الشفة
نادرا ما تقوم البنت بهذه الحركة خاصة إذا كانت تضع مستحضرات تجميل على شفاهها ولكن ربما تعض شفتيها بشكل بسيط أو حتى تغير من وضعهم وتحرك لسانها من تحت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق